منتديات الدعوة السلفية في الجزائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عزيزي الزائر يشرفنا أن تكون عضو بيننا في " منتدى الدعوة السلفية في الجزائر "

المملكة العربية السّعودية..قِبْلَةُ المسلمين...

اذهب الى الأسفل

المملكة العربية السّعودية..قِبْلَةُ المسلمين...

مُساهمة من طرف عبير الإسلام في الخميس يونيو 22, 2017 8:52 pm













المملكة العربية السّعودية..قِبْلَةُ المسلمين...


المملكة العربية السَّعُودِيَّةِ..أَرْضُ الكَعْبَةِ الشَّرِيفَةِ..وِجْهَتِي.. مُسْلِمًا..و..قِبْلَتِي..

ومَوْطِنُ مُحَمَّدٍ الرَّسُولِ..نَبِيّـِي..افتخارًا به...هُوَ قُدْوَتِي..

...لاَتُـوغِـرُوا صَدْرِي عَلَى..مَهْبَطِ الوَحْيِ فِيهَا....

....وَلاَئِـــــــــــي لَها..أَتَعَبَّدُ الله..بــالإِسْلاَمِ شِرْعَتِي...

كِتَابُ العــزيز يحكمها..دُسْتُورًا..أحفظ بــه العهد مع رَبّـِـيَ الرّحمن في عِبَادَتِي...

......الدّولة السّعوديّة حِــبِّــي..مُسْلِمًا أنا مُوَحّـِدًا...

.....منهجي هَدْيُ النَّبِيّ..وصحابته..سُنَّتِي..

أبلغُ به رِضَا اللهِ..في حَيَاتِي.و.رؤية الرَبّ الرَّحِيم..في الآخِرَةِ..

جَزَائِي..إن شاء الله..إِنْ أَخْلَصْتُ في الحُبِّ نِــيَّــتِـــي.....

ذلك مَبْلَغُ سَعَــادَتِي..صِدْقًا..أَصْبُو إليها...في جَنَّتِي.....    

المملكة العربية السّعودية..قِبْلَةُ المسلمين.......تعلن وَلاَءَها لَهَا..بهية صابرين..








عبير الإسلام

عدد المساهمات : 752
تاريخ التسجيل : 16/04/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المملكة العربية السّعودية..قِبْلَةُ المسلمين...

مُساهمة من طرف عبير الإسلام في الخميس يونيو 22, 2017 9:15 pm



بسم الله الرّحمن الرّحيم









{ حقائق مثيرة عن المملكة العربية السعودية }

للعلامة المغربى محمد تقى الدين الهلالى رحمه الله :

” وأشهد بالله أنّي لمّا دعاني سمو الأمير مساعد بن عبد الرحمن إلى الحج سنة سبع وخمسين بتاريخ النصارى، وأظنه يوافق سنة ست وسبعين للهجرة، كنت راكبا في طائرة سويسرية من بغداد إلى الظهران، وكانت المضيفة من القسم المتكلم بالألمانية من سويسرا؛ فأخذت تدور على ركاب الطائرة، لما أرادت أن تدخل في سماء المملكة العربية السعودية وتقول لهم لا يطلب أحد منكم خمرا حتى نجتاز المملكة السعودية، ولا يجوز لأحد منكم أن يمسك زجاجة خمر ولو فارغة؛ فإنّ الحكومة السعودية تعاقبنا على ذلك، وتكلمت معي باللغة الألمانية لأنها عرفت من قبل أني أتكلم بها، وشرحت لي خوف قائد الطائرة وجميع الموظفين من رجال المملكة السعودية، وأنهم لا يتساهلون مع أي طائرة يجدون فيها شرابا مسكرا ظاهرا؛ قالت: فنحن نخبئ جميع الأشربة المسكرة حتى القوارير الفارغة إلى أن نخرج من هذه المملكة، فأخبرتها أني مسلم وأن عقيدتي والحمد لله مطابقة لهذا الحكم، وأنا أحمد الله على وجود مملكة في الدنيا تنفذ هذا الحكم.“

{ محاضرة بعنوان التقدم و الرجعية }




لمن لا يعرف المملكة العربية السعودية

بفضل الله ونعمته ...ثمّ السعودية

تسلم القطاع الصحي في الجزائر على مستوى المنشآت القاعدية ثلاثة مستشفيات جديدة بفضل منحة تسلّمها القطاع الوصّي من الصندوق السعودي للتنمية ،
ويدخل تمويل بناء وتجهيز المستشفيات الثلاثة في إطار البرنامج السعودي لدعم القطاع الصحي بالجزائر التابع للصندوق السعودي للتنمية الذي خصص منحة قدرها 103.27 ملايين ريال سعودي لإنجاز المستشفيات الثلاثة.


# السعودية التي يزايدون عليها بالقضية الفلسطينية الا يعلمون انها هي من تدفع رواتب العاملين الفلسطينيين وان تجهيز المستشفيات يكون ضمن ميزانية وزارة الصحة السعودية .. ابحثوا عن الحي السعودية في غزة قبل أن تزايدوا عليها ..
======================
# السعودية رفضت أن تقيم مصانع لصناعة الدواء والبلاستيك داخل اراضيها من أجل أن لا ينهار الاقتصاد العماني لان السعودية تسحب كل منتجات المصانع العمانية ..
======================
# السعودية رفضت أن تنتج فوسفات والكبريت الخام من أجل أن لا يتضرر الاقتصاد الأردني وأشترطت على فرنسا شراء الفوسفات من الاردن من أجل اتمام صفقة سلاح بحرية ..
=======================
# السعودية أودعت مبالغ من مخزونها الاستراتيجي لصالح تونس من أجل لا ينهار الدينار التونسي واعلام الثورجية التونسيين يشتمون السعودية صباح مساء بعد لجوء بن علي لاراضيها .. وهم لا يعلمون أنها عرضت مزاينتها لخطر العجز من أجل استقرار بلدهم ..
=======================
# السعودية تشتري القطن المصري بأغلى من السوق العالمي لدعم اقتصاد مصر واشترت منظومة صواريخ اس300 المتوقفة صفقتها بين روسيا وايران لصالح مصر واشترطت أن تستورد روسيا من مصر السيراميك ..
=======================
# السعودية رفضت أن تزرع البن في اراضيها بل واوقفت المشروع من أجل ان تشتري البن اليمني واعفت البضائع اليمنية من الجمارك بل وتصدر البضائع اليمنية بلا فوائد فقط من أجل أن تستفيد اليمن ..
=======================
# السعودية كانت تشتري المنتجات السورية كلها وتسوقها داخل اسواقها ورفضت انشاء صناعات داخلية تنافس المنتجات السورية فقط لدعم اقتصاد سوريا .. بل واشترت من اليابان معدات لتجهيز مصانع نسيج في سوريا مجاناً هدية من شعب السعودية لنهضة الاقتصاد السوري ..
=======================
# السعودية تحضر على مواطنينها الصيد ببعض المناطق القريبة من دول الخليج لكي لا تتضر الثروة السمكية لدول الخليج بل والادهى تشتري المنتجات السمكية البحرينية كلها بسعر أغلى من السوق العالمية ..
=======================
# السعودية سلحت الجيش اللبناني بأغلى صفقة تسليح بتاريخ لبنان لحماية الوحدة اللبنانية وتراب لبنان وسيادة قانونة .. ورفضت املاء اي شروط على لبنان أو تحفظات ..
=======================
# السعودية دعمت حكومة الاخوان المسلمين في مصر بمليارات رغم أن الاخوان المسلمين حينها حاولوا تصدير الثورة للسعودية وركبوا موجة مضادة لها وحركوا جيوبهم داخل الخليج حتى اطاح بهم الشعب المصري في 30 يونيو ..
=======================
# السعودية حولت كل عقارات حمى الضنك من بريطانيا الى المغرب حينما ضربت الحمى المغرب .. وتحملت أن تنتظر شهرين لحين جهوز شحنة عقار يكفي لها .. وتحملت بذلك خسائر .. لكن المغرب لم يكن سيتحمل الخسائر وسينهار اقتصادهم ..
=======================
# السعودية وقفت مع الشعب السوري تجاة جرائم الصفويين وحشية ضدهم .. وتحملت على عاتقها انشاء مخمياتهم والتجهيزات الطبية لهم .. ولم نكترث نحن بالسعودية بأي نقص يلحقنا جراء هذا الدور .. لان أهلنا المحتاجين أولى ..
=======================
# السعودية لم تدير ظهرها للعراق الجار القريب منها ورغم أن المسؤولين العراقيين وعلى رأسهم نوري المالكي يهاجم السعودية صباح مساء من أجل ارضاء ايران عليه .. الا ان السعودية لم تترك العراق يتحمل عبء النازحين بسبب جرائم داعش وكانت أول دولة عربية طائراتها تقصف داعش بالعراق ..
=======================
# السعودية ارسلت شحنات غذاء للعراق وصدام يضربها بالصواريخ وقالت أن الغذاء لاطفال العراق وشعب العراق وأن حربنا مع النظام وليس الشعب .. وحينما وقفت الحرب أول دولة طالبت رفع الحصار عن العراق هي السعودية ..
=======================
# السعودية ادخلت نفسها وجيشها لحرب واستنزاف ميزانية فقط من أجل نداء أهلنا باليمن لوضع حد لجرائم الحوثيين ولم تكتفي بالاستنكار لانها تعلم أن اليمن سوف يضيع أن لم تتحرك ..
=======================
# السعودية ارسلت شركاتها للبحث عن الغاز والبترول مجاناً للسودان وقال الملك عبدالله لا نريد ثمن .. لان نهضة السودان بالنسبة لدينا هي اغلى ثمن نحصل عليه ..
=======================
# السعودية استضافت الشعب الليبي بعد ثورة 17 فبراير على اراضيها وعالجت جرحاهم بمستشفياتها مجاناً في حين طلبت عليهم بعض الدول الاموال بل وقدمت لهم علاج بمراكز مطمئنة وشرعت لهم كل امكانياتها الطبية ..
=======================
# السعودية اغلقت معامل الحجر الطبيعي وراحت تستورد من الجزائر فقط من أجل دعم اقتصادهم وراحت تستورد بأضعاف سعرة بالسوق العالمي وتبيعه بالسوق الداخلي بنسبة خسارة 1.7% ولكن الأهم أن لا تتضر الجزائر ..
=======================
# السعودية يا كرام لم تدير ظهرها لكل الدول العربية وحتى تلك الدول التي تهاجمنا صباح مساء عبر وسائل اعلامها ..


منقول بتصرّف ترتيب النّقل من منتديات التصفية والتربية السلفية

http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?p=78890#post78890









عبير الإسلام

عدد المساهمات : 752
تاريخ التسجيل : 16/04/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى